كبسولة المعدة المبرمجة

 كبسولة المعدة المبرمجة

تعد كبسولة المعدة المبرمجة طؤسقة من طرق إنقاص الوزن التي تتضمن وضع بالون في المعدة لمساعدتك على الشعور بالشبع بشكل أسرع وتناول كميات أقل من الطعام. وتكون عن كبسولة في حجم الدواء ويتم بلعها عن طريق الفم وأسفل الحلق إلى المعدة ةتتصل الكبسولة بأنبوب رفيع يظل خارج الفم. بمجرد وضعها في مكانها، يتم نفخها بمحلول ملحي حتى تصبح بحجم ثمرة الجريب فروت.

إذا كنت تبحث عن طريقة غير جراحية لتقليل الوزن وقليلة الأضرار أيضا، فربما تكون الكبسولة الذكية للتخسيس هي إجراء مناسب لك، ولكن لا يُعد بالون المعدة حلاً طويل الأمد لفقدان الوزن، ويُقصد به استخدامه جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائي وخطة التمارين الرياضية. عادةً ما يُترك البالون في مكانه لمدة أربعة أشهر ثم يتحلل. يفقد معظم الناس حوالي 10 إلى 15 بالمائة من وزن أجسامهم باستخدام بالون المعدة. 


سعر بالون المعدة في مصر

ومن أهم الأسئلة التي تشغل الكثيرين هو سعر كبسولة المعدة المبرمجة في مصر، ويجب أخذ الحذر من العروض والشعارات عن "أرخص سعر كبسولة ذكية في مصر" وعروض التقسيط وغيرها، ويجب التأكد من مهارة الطبيب وكفاءة المكان المقام فيه الإجراء ونوعية الكبسولة وصناعتها، فكل تلك العوامل تعمل على تحديد سعر الكبسولة.

ويمكن أن نقول متوسط سعر كبسولة المعدة المبرمجة في مصر (Elipse) هو بين 43000 جنيه مصري إلى 46000 جنيه مصري، أي ما يعادل بالدولار الأمريكي 2180 إلى 2350 دولار تقرببًا.


تعرف أيضا:

سعر بالون المعدة في مصر 
تكلفة بالون المعدة في مصر 2022 
تجربتي مع كبسولة المعدة 
أضرار كبسولة المعدة 
سعر الكبسولة المبرمجة في الحبيب 
سعر كبسولة المعدة في السعودية 
كبسولة المعدة بدون منظار 
أرخص سعر الكبسولة الذكية 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خطورة تنميل اليدين والرجلين

طرق لعلاج تنميل اصابع الرجلين